منتديات قرية المنا صافور

منتديات قرية المنا صافور

كل ما تتمناه تلقاه فى منتديات قرية المنا صافور
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 بركان أيسلندا يعرقل أبطال الـRAW ويفتح الباب لنجوم جدد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي حامد
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 28/01/2010

مُساهمةموضوع: بركان أيسلندا يعرقل أبطال الـRAW ويفتح الباب لنجوم جدد   السبت 12 يونيو - 17:28:53

في الوقت الذي بدا فيه الجميع منتظرا بشغف مشاهدة أبطال الـRAW -الذين يستعدون لخوض منافسات "إكستريم رولز"، وهي مباريات القوانين المتطرفة الأكثر قوة ودموية؛ حيث يسمح فيها باستخدام كل أنواع الأسلحة دون استثناء، وحتى السلالم والكراسي والطاولات والمطارق والأجهزة وغيرها- تعلقت طائرة أبطال الـRAW في أوروبا، بفعل الأدخنة العالقة في السماء الناتجة عن بركان أيسلندا؛ حيث استغل أبطال الـ SMACK DOWN الفرصة من أجل مزيد من الأضواء وخاضوا مباريات غاية في القوة والشراسة.





ففي الحلقة الـ32 من WWE التي عرضت على قناة MBC ACTION، واجه تربيل إتش استفزازات شديدة من سي إم بانك وفريقه "ذا ستريت إيدج سوسايتي"؛ حيث انهال عليهم بالضرب، وفي الوقت الذي كادوا أن يجهزوا عليه دخل راى ميستريو، وأنقذه، بل ودفع إتش للإماسك ببانك، ووجه له إنذارًا شديد اللهجة عندما قام بقص شعره، وهو الشرط الذي وضع في حالة خسارة بان مباراته أمام ميستريو في منافسات "إكستريم رولز".

وتتواصل منافسات اليوم، بعدما صعد جواك سواجرز -بطل العالم للوزن الثقيل- الحلبة، وفي الوقت الذي انتظر فيه صعود أورتن وأخذ يتوعده بشدة، فوجئ بدخول أسطورة SMACK DOWN، وبطل العالم لسبع مرات أندر تيكر، ليرتبك سواجرز بشدة، لكنه بدأ اللقاء بقوة، ووجه بعض الضربات القوية، لتيكر، لكن الأخير ردّ عليها بركلات أكثر قوة ودفعه أكثر من مرة على الحبال، وصعد أعلاها ونزل بقبضته على رأس سواجرز الذي سقط أرضا، وحاول تيكر التثبيت لكن سواجرز أفلت سريعًا.

ونزل كلاهما أسفل الحلبة ووجه سواجرز ضربة قوية وصدم تيكر في الطاولة، وتعمد توجيه الضرب على ساقه اليسرى من أجل السيطرة؛ حيث بدا تيكر غير متزن، وتفشل محاولات سواجرز المتكررة للتثبيت، بعدما تفوقت قوة تيكر وأفلت منها ببراعة.

وفي الوقت الذي بدا فيه تيكر، مفتقدا كل قواه، نفذ دي دي تي ثم ضربة ساق ساقطة أرهق بها سواجرز، فأمسك برقبته وتوجه للجمهور بحركة "الدبح" الشهيرة ونفذ حركة شاهد القبر، ليستسلم على الفور، ويفوز الأسطورة أندر تيكر.

وفي موقعة غير متكافئة، واجه "كوزولف" عملاق موسكو، نظيره "مجروبر" فبعد عديد من النطحات بالرأس كاد مجروبر أن يسقط مغشيًا على وجهه، وفي هذه اللحظات، يدخل "راين فيليبي" ويعلن إتيانه بالمنقذ كارلوبر، الذي وجه ضربات ساحقة لكوزولف، ليهرع على الفور منسحبًا ويفوز فريق مجروبر وكابولوبر باللقاء.


وفي لقاء غاية في القوة والشراسة، التقى فريق تريبل إتش وإيدج وراي ميستريو، بفريق سي إم بانك ولوك جالوز وكريس جيريكو.

بدأ اللقاء بين جيريكو ومستريو، الذي استخدم مرونته في توجيه عديد من ضربات القدم السريعة، لجيريكو، ما أرهقه بشدة ليخرج ويحل بدلًا منه سي إم بانك، الذي انهال على ميستريو باللكمات، لينزل جيريكو مرة أخرى ويوجه ضربات قوية لميستريو، يخرج على إثرها خارج الحلبة، ويدخل إيدج الذي أطاح بجيريكو وسي إم بانك، لكن جالوز ضربة من الخلف ليسقط على الأرض.

ويدخل تريبل إتش لمواجهة سي إم بانك، ويتوجه نحوه بضربة اندفاعية قوية، ووثبت ركبته في ظهر سي إم بانك ونفذ حركته القاسية "بيديجري"، وتمكن من حسم اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسين احمد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 24
الموقع : http:\\www.elmena.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: بركان أيسلندا يعرقل أبطال الـRAW ويفتح الباب لنجوم جدد   الإثنين 14 يونيو - 12:55:23

الف شكر


اهلا بجميع الاعضاء والزوار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmena.yoo7.com
 
بركان أيسلندا يعرقل أبطال الـRAW ويفتح الباب لنجوم جدد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية المنا صافور  :: منتديات الرياضة العامة :: منتدى المصارعة-
انتقل الى: