منتديات قرية المنا صافور

منتديات قرية المنا صافور

كل ما تتمناه تلقاه فى منتديات قرية المنا صافور
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 باتيستا يعلن استسلامه أمام محبوب الجماهير "جون سينا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي حامد
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 28/01/2010

مُساهمةموضوع: باتيستا يعلن استسلامه أمام محبوب الجماهير "جون سينا"   السبت 12 يونيو - 17:15:39

يبدو أن القتال بين "باتيستا" و"جون سينا" قد بلغ أوج إثارته خلال الأسابيع الماضية، فعلى الرغم من أن "جون سينا" أثبت مهارته وقوته واستطاع هزيمة "باتيستا" مرتين من قبل، إلا أن "باتيستا" أصر على مواجهة "جون سينا" مرة ثالثة، لتأتيه الفرصة في مباريات "تجاوز الحدود".
واشتد الغضب بـ"جون سينا" خلال الفترات الماضية بسبب شجاره الدائم مع "باتيستا" فأعلن أمام الجميع أن المباراة ستكون من نوع "آي كويت" أو "أنا استسلمت"، والتي من شرطها أن الفائز يتم اختياره بعد أن ينطق الخصم كلمة "آي كويت".
وبدأت المباراة المثيرة بينهما لأقصى حد، استخدم فيها كلاهما الكثير من الأسلحة للسيطرة على زمام الأمور، بينما وقف الحكم بينهما وفي يده المايكروفون للاقتراب من المصارع الذي سينطق بكلمة "أنا استسلمت"، ففي البداية استطاع "باتيستا" السيطرة على المباراة واقترب الحكم من سينا الملقى على الأرض، لكن الأخير رفض الاستسلام واستمرت المباراة بينهما.
وما لبث أن استعاد "سينا" سيطرته على المباراة منفذا ضربته القاضية "تعديل السلوك" على خصمه دون أن يصل إلى نتيجة؛ حيث رفض "باتيستا" الاستسلام.
وازداد القتال حدة بين الخصمين لينتقل إلى خارج الحلبة بعد أن قام "باتيستا" بحمل سينا للأعلى ورماه على طاولة المعلقين، وبعدها نفذ ضربته القاضية "قنبلة باتيستا" لكن ذلك لم يجد نفعا مع "سينا" الذي رفض الاستسلام.
وانطلق الوحش "باتيستا" في خطة أخرى للسيطرة على سينا، وذلك بأن قام بإحضار سيارته الخاصة للحلبة ليخرج منها أسلحة لتدمير "سينا" نهائيا، لكن محبوب الجماهير استمر في صموده ليتمكن من استخدام السيارة ذاتها لتحقيق انتصاره؛ حيث قام بتنفيذ ضربته القاضية "تعديل السلوك" مرة أخرى، ما دعا "باتيستا" للصراخ في المايكروفون بكلمة "أنا أستسلم" وبذلك انتهت المباراة الدموية بانتصار "جون سينا" واحتفاظه بلقب بطولة المصارعة.
ويبدو أن "سينا" قد كسب عدوًّا جديداً بعد مباراة "أنا استسلم"، فبعد انتهاء المباراة بلحظات وفي أثناء احتفال "سينا" بانتصاره ورفعه للقب البطولة، دخل المصارع "شايمس" عدوه اللدود ليقوم بتوجيه ضربة جانبية لرأس "سينا" ويتركه مغشياً عليه على الأرض.
وجاء انتصار "جون سينا" متوافقاً مع توقعات الجماهير؛ حيث توقع 85.51% من زوار mbc.net فوز "جون سينا" في المباراة، وذلك في الاستفتاء الذي نشر في الصفحة الخاصة بالبرنامج، بينما توقع 14.49% منهم فوز "باتيستا" في مباراة "أنا استسلم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسين احمد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 23
الموقع : http:\\www.elmena.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: باتيستا يعلن استسلامه أمام محبوب الجماهير "جون سينا"   الأربعاء 16 يونيو - 0:39:47

الف شكر على معلوماتك الرائعة


اهلا بجميع الاعضاء والزوار


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elmena.yoo7.com
 
باتيستا يعلن استسلامه أمام محبوب الجماهير "جون سينا"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية المنا صافور  :: منتديات الرياضة العامة :: منتدى المصارعة-
انتقل الى: